منح دراسيةمنح بكالريوسمنح دكتوراةمنح ماجستير

المنح الصينية منحة المدينة الشقيقة للحكومة الشعبية لبلدية جينهوا

المنح الصينية منحة المدينة الشقيقة , من أجل وضع مبادرة “الحزام والطريق” التي أطلقها الرئيس شي جين بينغ بشكل فعال ، وتعزيز تدويل تعليم جينهوا ، وجذب المزيد من الطلاب الأجانب ، وتعزيز فهمهم وصداقتهم مع جينهوا ، وتشجيع الطلاب الدوليين على تعلم الثقافة الصينية والصينية ، أنشأت الحكومة برنامجًا خاصًا للمنح الدراسية للطلاب الأجانب الذين يرغبون في متابعة الدراسة في جامعات Jinhua المحلية ، مثل جامعة Zhejiang Normal.

تنقسم المنحة إلى فئتين ويتم اعتماد معايير مختلفة للجوائز:

1. المنحة الدراسية من الفئة أ مخصصة للطلاب المتفوقين الذين يرغبون في الحصول على برامج تعليم مبتدئة أو أعلى في مدينتنا بمعيار 20000 يوان صيني لكل عام دراسي.

2. المنحة الدراسية من الفئة B مخصصة للطلاب المتفوقين الذين يرغبون في متابعة برنامج التعليم العالي لمدة فصل دراسي واحد أو أكثر في مدينتنا بمعيار 10000 يوان صيني لكل عام دراسي.

3. يحق للطلاب القادمين من المدن التوأم والمرشحين لهم الحصول على المنح المذكورة. أولئك الذين درسوا في Jinhua لمدة عام دراسي واحد أو أعلى يتمتعون بمنحة من الفئة A ويمكن لأولئك الذين تقل أعمارهم عن عام واحد الحصول على منحة الفئة B.

1. متطلبات التقديم

(1) المتطلبات الأساسية

● يجب أن يكون المتقدمون الذين يتقدمون للالتحاق ببرامج البكالوريوس أقل من 30 عامًا وأن يكونوا حاصلين على دبلومات الثانوية.

● يجب أن يكون المتقدمون الذين يتقدمون للالتحاق ببرامج الدراسات العليا أقل من 35 عامًا وأن يكونوا حاصلين على شهادات البكالوريوس وخطابتي توصية من أساتذة أو أساتذة مشاركين.

● يجب أن يكون المتقدمون الذين يتقدمون للحصول على برامج درجة الدكتوراه أقل من 40 عامًا وأن يكونوا حاصلين على درجة الماجستير وخطابتي توصية من أساتذة أو أساتذة مشاركين.

(2) متطلبات أخرى

● يجب أن يكون المتقدمون ودودين وصحيين ويحملون جنسية وجوازات سفر أجنبية ؛

● يجب على المتقدمين مراعاة الضوابط والالتزام بالقوانين.

● يجب على المتقدمين الذين يتقدمون للالتحاق بالبرامج التي تُدرس باللغة الصينية تقديم شهادات HSK أو شهادات إتقان اللغة الصينية الأخرى. يجب على المتقدمين الذين يتقدمون للبرامج التي تُدرس باللغة الإنجليزية تقديم شهادات IELTS أو TOEFL أو GRE أو شهادات إتقان اللغة الإنجليزية الأخرى.

● لا توجد منح دراسية أخرى.

2- إجراءات التقديم

أ. يجب على المتقدمين المؤهلين التقديم عبر الإنترنت

http: //admission.zjnu.edu.cn قبل 30 يوليو.

ب. ZJNU مسؤولة عن مراجعة مؤهلات المتقدمين ، وستختار المتقدمين بناءً على عملية الاختيار التي تلبي متطلباتنا.

ج. في حالة القبول ، يجب على الطلاب دفع 400 يوان أو 70 دولارًا كرسوم تسجيل.

د. سيتم نشر مستندات القبول بما في ذلك نموذج JW 202 وإشعار القبول.

3- مستندات التقديم

أ. نسخة من صفحة صورة جواز السفر.

ب. نموذج الفحص البدني للأجانب مكتمل باللغة الإنجليزية (التنزيل من http://iso.zjnu.edu.cn/wpplicationwwocuments/list.htm).

يجب أن تغطي الفحوصات البدنية جميع العناصر المدرجة في نموذج الفحص البدني للأجانب. السجلات غير المكتملة أو تلك التي لا تحمل توقيع الطبيب المعالج أو الختم الرسمي للمستشفى أو صورة مختومة للمتقدمين غير صالحة.

ج. أعلى شهادات موثقة من كاتب العدل ، وإثبات الدراسة والنصوص (يلزم ترجمتها إلى الصينية أو الإنجليزية ، وتأكيد مدرستك السابقة أو القسم المحلي).

د. دراسة الخطط والأهداف.

ه. رسالتين توصية من معلميك

4- الإعلانات

أ. وفقًا لاسم جواز السفر المستخدم في مستندات مقدم الطلب مع النسخة الممسوحة ضوئيًا ، أو النقص في مواد التشكل يعتبر باطلاً.

ب. يجب على المتقدمين الذين حصلوا على المنحة ولكن لا يمكنهم الوصول في الوقت المحدد إبلاغنا على الورق وشرح الأسباب قبل 15 يومًا من يوم التسجيل ، وإلا ، سيتم إلغاء المنحة ولا يمكن تقديمها مرة أخرى.

ج. الطلاب الذين يفشلون في الفحص البدني للقبول لن يحصلوا على المنحة.

5. معلومات الاتصال

مكتب للطلاب الدوليين ، جامعة تشجيانغ العادية

العنوان: 688 شارع ينغبين ، مدينة جينهوا ، مقاطعة تشجيانغ ، 321004 ، جمهورية الصين الشعبية

هاتف: 0579-82283155

فاكس: 82280337-0579

الموقع الإلكتروني : http: //iso.zjnu.edu.cn

Email : admission@zjnu.edu.cn ؛ zjnu@vip.126.com

 

قناة تلغرام : https://t.me/mogtrib1
قروب منح دراسية حول العالم : https://www.facebook.com/groups/1568264913413953/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.