منح دراسيةمنح بكالريوسمنح ماجستير

المنح الصينية من جامعة تشجيانغ العادية برنامج منحة معهد كونفوشيوس للبكالوريوس والماجستير

برنامج المنح الصينية الممولة بالكامل لغرض تنفيذ روح إصلاح وتطوير معاهد كونفوشيوس في الحكومة المركزية ، وزيادة تحسين كفاءة استخدام أموال معاهد كونفوشيوس ، وتوسيع عدد المنح الدراسية لمعاهد كونفوشيوس بشكل مناسب ، وفقًا للمؤسسات ذات الصلة. أحكام تدابير إدارة المنح الدراسية لمعهد كونفوشيوس (تجريبي) ، قرر مقر معهد كونفوشيوس / هانبان وجامعة تشجيانغ العادية إنشاء منحة تعاونية لمعهد كونفوشيوس بجامعة تشجيانغ العادية اعتبارًا من عام 2019.

1. الأهلية للمنح الصينية

يجب أن يكون جميع المتقدمين:

أ) المواطنون غير الصينيين ؛

ب) في حالة بدنية وعقلية جيدة ، وحسن الأداء الأكاديمي والسلوك.

ج) ملتزمون بتدريس اللغة الصينية وتعزيزها دوليًا ؛

د) تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا اعتبارًا من 1 سبتمبر 2020. يجب ألا يزيد عمر المتقدمين الذين يعملون حاليًا كمدرسين للغة الصينية عن 45 عامًا ، بينما يجب ألا يزيد عمر المتقدمين للطلاب الجامعيين عن 25 عامًا.

II. أنواع ومؤهلات المنح الدراسية

http://iso.zjnu.edu.cn/whejiangwwormalwwniversitywwwonfuciuswwnstitutewwcholarshipwwrogram/list.htm

ثالثا تغطية المنح الدراسية

تغطي المنحة الرسوم الدراسية ورسوم الإقامة وبدل المعيشة الشهري (باستثناء الطلاب لمدة أربعة أسابيع) والتأمين الشامل للطلاب الأجانب الذين يدرسون في الصين. مبلغ بدل المعيشة 2500 يوان شهريًا للطلاب الجامعيين وطلاب السنة الأكاديمية الواحدة. للحصول على درجة الماجستير في تدريس اللغة الصينية للناطقين بلغات أخرى ، تبلغ 3000 يوان شهريًا.

يجب على طلاب معهد كونفوشيوس التسجيل في الوقت المحدد وفقًا لإشعار القبول ، وإلا سيتم إلغاء المنحة الدراسية. يمكن للطلاب الذين يسجلون قبل 15 سبتمبر (بما في ذلك 15 سبتمبر) الحصول على بدل المعيشة لشهر كامل ، والطلاب الذين يسجلون بعد 15 سبتمبر يمكنهم فقط الحصول على نصف بدل المعيشة لهذا الشهر.

رابعا. إجراءات التقديم للمنح الصينية

سيكون تسجيل المنح الصينية عبر الإنترنت متاحًا اعتبارًا من 1 مارس 2021 على موقع منحة معهد كونفوشيوس (cis.chinese.cn). يرجى تسجيل الدخول للعثور على مؤسسات التوصية والمؤسسات المضيفة (رقم وكالة ZJNU هو 10345) ، وإرسال مستندات الطلب عبر الإنترنت ، وتتبع تقدم الطلب ، وردود الفعل على المراجعة ، ونتائج القبول. يجب على الفائزين بالمنح الدراسية التأكيد مع المؤسسات المضيفة على متابعة إجراءات الدراسة في الصين ، وطباعة شهادة CIS عبر الإنترنت ، والتسجيل في المؤسسات المضيفة في التاريخ المحدد وفقًا لخطاب القبول.

المواعيد النهائية للتطبيق هي

أ) 15 مايو (للبرامج التي تبدأ في سبتمبر)

ب) 15 نوفمبر (للبرامج التي تبدأ في مارس 2022)

سيقوم حنبان بإكمال مراجعة المنحة ونشر النتائج قبل ثلاثة أشهر من تسجيل الفائزين بالمنحة.

V. سياسات المتلقين لجائزة “جسر صيني”

يجب على الفائزين في برنامج Chinese Bridge الذين حصلوا على “شهادة منحة معهد كونفوشيوس 2021” تسجيل الدخول إلى موقع المنحة وإرسال المستندات إلى المؤسسات المضيفة ذات الصلة عند تقديم شهادات CIS الخاصة بهم.

السادس. تنصل

1- لن تتم معالجة الطلبات غير المكتملة أو غير المؤهلة.

2- سيتم استبعاد المتقدمين من التطبيق في حالة الاحتيال

يتم إكمال مواد الطلب أو مواد التطبيق وإرسالها من قبل شخص آخر.

3. يجب على الفائزين بالمنح الدراسية الذين لا يستطيعون التسجيل مع المؤسسات المضيفة في الوقت المحدد إبلاغ المؤسسة المضيفة عن الأسباب في شكل مكتوب في غضون 15 يومًا قبل تاريخ القبول. بالنسبة لأولئك الذين لم يسجلوا كما هو مطلوب دون سبب ، سيتم إلغاء المنحة الدراسية.

4. سيتم إلغاء المنحة الدراسية لأولئك الذين لم يجتازوا الفحص البدني للقبول ، أو تركوا الدراسة ، أو توقفوا عن الدراسة أثناء الدراسة.

سابعا. معلومات للتواصل

العنوان: مكتب الطلاب الدوليين ، جامعة تشجيانغ نورمال ، 688 شارع ينغبين ، مدينة جينهوا ، مقاطعة تشجيانغ ، 321004 ، جمهورية الصين الشعبية

هاتف: + 86-579-82283155

الفاكس: + 86-579-82280337

البريد الإلكتروني: zjnu@vip.126.com ؛ admission@zjnu.edu.cn ;

موقع الجامعة: http://iso.zjnu.edu.cn

موقع المنح الدراسية لمعهد كونفوشيوس: http://cis.chinese.cn

موقع HSK الإلكتروني: http://www.chinesetest.cn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.