أبرز المواضيعمنح دراسيةمنح دكتوراةمنح ماجستير

الافتتاح قريبًا : 825 منحة من المنح الكورية 2021/2022 ممولة بالكامل للبلدان النامية

الافتتاح قريبًا:825 منحة من المنح الكورية 2021/2022 ممولة بالكامل للبلدان النامية

مرتين في العام ، تدعو الحكومة الكورية 125 طالبًا جامعيًا / 700 خريجًا دوليًا من 156 دولة للحصول على درجات (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) وبرامج البحث بدون درجات في كوريا من خلال منحة الحكومة الكورية. الموعد النهائي لتقديم الطلبات: يقدم المتقدمون طلباتهم إما إلى السفارات الكورية حول العالم أو إلى الجامعات الشريكة في كوريا.

من المتوقع تقديم الطلبات (سفارة ، جامعة)

من الخريجين: منتصف فبراير 2021 إلى مارس 2021

المرحلة الجامعية: 1 سبتمبر 2021 إلى أكتوبر 2021

يتم تقديمها سنويًا؟ نعم

مجالات الموضوعات المقبولة: الدورات المقدمة في واحدة من 60 مؤسسة عليا كورية مشاركة

الدول المؤهلة: منحة الحكومة الكورية مفتوحة للطلاب من البلدان التالية :
الصين ، اليابان ، روسيا ، كمبوديا ، منغوليا ، فيتنام ، المكسيك ، الهند ، إندونيسيا ، تايلاند ، لاوس ، ماليزيا ، الفلبين ، كازاخستان ، ميانمار ، تايبيه الصينية ، أوزبكستان ، تركيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إثيوبيا ، كولومبيا ، نيبال ، السنغال ، بنغلاديش ، أوكرانيا ، نيوزيلندا ، سريلانكا ، المغرب ، أذربيجان ، السلفادور ، مصر ، تنزانيا ، ألمانيا ، فرنسا ، دومينيكا ، تشيلي ، إيران ، كندا ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، قيرغيزستان ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، باكستان ، الجابون ، رومانيا ، بيلاروسيا ، بلغاريا ، سلوفاكيا ، المملكة المتحدة ، التشيك ، غواتيمالا ، إكوادور ، الجزائر ، اليمن ، أوغندا ، بليز ، هندوراس ، إيطاليا ، تونس ، الإمارات العربية المتحدة ، بولندا ، غانا ، جورجيا ، اليونان ، غينيا ، غينيا بيساو ، نيجيريا ، جمهورية جنوب أفريقيا ، هولندا ، نيكاراغوا ، جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية ، رواندا ، ليبيا ، ليتوانيا ، مولدافيا ، البحرين ، بربادوس ، جزر البهاما ، فنزويلا ، بوليفيا ، بوركينا فاسو ، البرازيل ، بروناي ، صربيا ، سيشيل ، السودان ، السويد ، سلوفينيا ، أرمينيا ، الأرجنتين ، هايتي ، أيرلندا ، أفغانستان ، أنغولا ، عمان ، النمسا ، أوروغواي ، إيرا ف ، إسرائيل ، زامبيا ، الكاميرون ، قطر ، كينيا ، كوستاريكا ، كوت ديفوار ، كرواتيا ، طاجيكستان ، تركمانستان ، بنما ، باراغواي ، بابوا غينيا الجديدة ، بيرو ، فيجي ، المجر ، أستراليا ، الأردن

حول المنحة الدراسية: منحة الحكومة الكورية يتم تقديم برنامج (KGSP) للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الكورية. تهدف المنحة إلى تزويد الطلاب الدوليين بفرصة لإجراء دراسات متقدمة في مؤسسات التعليم العالي في كوريا ، لتطوير قادة عالميين وتقوية الشبكات الصديقة لكوريا في جميع أنحاء العالم.

تدعو الحكومة الكورية 125 طالبًا دوليًا من 67 دولة يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس في كوريا. لكي يتم اختياره كمستفيد من GKS ، يجب على أي متقدم اجتياز عملية الاختيار الأولى التي حددتها السفارة الكورية لبلده الأصلي بنجاح. [مسار الجامعة] تدعو الحكومة الكورية 60 طالبًا دوليًا من 72 دولة يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس (تخصص الهندسة أو علوم الطبيعة) وأيضًا 35 طالبًا دوليًا من 17 دولة يرغبون في الحصول على درجة الزمالة في كوريا. ليتم اختياره كمستفيد من GKS ، يجب على أي متقدم اجتياز عملية الاختيار الأولى التي حددتها الجامعات المعينة بنجاح.

انتباه! يمكن للمتقدمين في المسار الجامعي الإقليمي التقدم فقط لتخصص يعتبر مجال العلوم الطبيعية والتكنولوجيا والهندسة. يرجى الرجوع إلى الملفات المرفقة (الأقسام المتوفرة). [مسار السفارة ومسار الجامعة] يرجى الاتصال بمنظمات الاختيار الأولى (سفارة أو جامعة) للحصول على معلومات تفصيلية بشأن تقديم الطلب مثل الموعد النهائي لتقديم الطلبات والمستندات المطلوبة والمقابلة وما إلى ذلك. قد يختلف الموعد النهائي لتقديم الطلبات حسب كل سفارة أو جامعة تجري الجولة الأولى من الاختيار ؛ ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

بالنسبة لإرشادات التطبيق والأسئلة الشائعة ، يرجى الرجوع إلى الملفات المرفقة. أتمنى لك الأفضل! الأهلية: لكي تكون مؤهلاً لمرشحي المواطنة للمنح الدراسية الحكومية الكورية ، يجب أن يحمل والديهم الجنسية غير الكورية. العمر KGSP-G: أقل من 40 KGSP-U: يجب أن يكون المرشحون الصحيون الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا يتمتعون بصحة جيدة بدنيًا وعقليًا لدراساتهم في كوريا.

متطلبات الحصول على الدرجة: KGSP-G درجة البكالوريوس أو الماجستير KGSP-U: درجات دبلوم المدرسة الثانوية يجب أن يكون المعدل التراكمي (CGPA) 80٪ أو أعلى ؛ أو يجب أن يكون CGPA 2.64 / 4.0 أو 2.80 / 4.3 أو 2.91 / 4.5 أو 3.23 / 5.0 أو أعلى. عدد المنح الدراسية للطلاب الجامعيين في KGSP: سيتم منح حوالي 170 من الحاصلين على المنحة سنويًا خريج KGSP:

سيتم منح حوالي 700 ممنوح سنويًا

مزايا المنح الدراسية: رحلة طيران | الرسوم الدراسية | راتب | التأمين الطبي | بدل تسوية | منح الإكمال

الاختيار الأول: يقدم المتقدمون طلباتهم إما إلى السفارات الكورية في جميع أنحاء العالم أو إلى الجامعات المشاركة في كوريا. تختار السفارات والجامعات المرشحين الناجحين من بين المتقدمين في الجولة الأولى من الاختيار. سيتم بعد ذلك إعادة توجيه المتقدمين من المرشحين الناجحين إلى NIIED 2nd Selection: تختار لجنة اختيار NIIED المرشحين الناجحين من بين أولئك الذين اجتازوا الجولة الأولى. الاختيار الثالث: من بين المرشحين الناجحين الذين اجتازوا الجولة الثانية ، ستتم مراجعة طلبات المتقدمين من خلال السفارات الكورية من قبل الجامعات للقبول.

يجب على المرشحين الناجحين الحصول على قبول من واحدة على الأقل من الجامعات.

المدة:

دورة اللغة الكورية لمدة عام + 2 درجة جامعية لمدة عام

دورة اللغة الكورية + 4 سنوات درجة البكالوريوس

1 عام دورة اللغة الكورية + سنتان من درجة الماجستير

1 عام دورة اللغة الكورية + 3 سنوات من درجة الدكتوراه

تؤخذ في: الجامعات الكورية .

كيفية التقديم: يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة الكورية من خلال السفارة الكورية في وطنهم أو الجامعة الكورية المشاركة.

قم بزيارة الروابط أدناه قم بزيارة صفحة ويب للمنح الدراسية للحصول على تفاصيل حول هذه المنحة

مغترب

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.