أبرز المواضيعمنح بكالريوسمنح دراسيةمنح ماجستير

منح ماستر كارد RUFORUM MasterCard للطلبة الجامعيين والماجستير 2021/2022 للطلاب الأفارقة

مغترب منح للأفارقة : منح ماستر كارد RUFORUM MasterCard للطلبة الجامعيين والماجستير للطلاب الأفارقة

يشارك منتدى الجامعات الإقليمية لبناء القدرات في الزراعة (RUFORUM) مع مؤسسة MasterCard وجامعة Gulu وجامعة Egerton لتعزيز تطبيق العلوم والتكنولوجيا والأعمال والابتكار للزراعة الريفية.

آخر موعد للتقديم: 31 مارس 2021 الساعة 17:00 (GMT + 3).

تقدم سنويا؟ نعم

الدول المؤهلة: الدول الأفريقية. 70٪ لمواطني كينيا وأوغندا.

تؤخذ في (الجامعات): جامعة جولو وجامعة إجيرتون.

حول المنحة: يقوم منتدى الجامعات الإقليمي لبناء القدرات في الزراعة (RUFORUM) بالشراكة مع مؤسسة MasterCard وجامعة Gulu وجامعة Egerton بتنفيذ برنامج مدته ثماني سنوات يهدف إلى تحويل الجامعات الزراعية الأفريقية وخريجيها للاستجابة بشكل أفضل للتحديات التنموية من خلال تعزيز تطبيق العلم والتكنولوجيا والأعمال والابتكار من أجل التحول الزراعي الريفي.

هذا برنامج مدته ثماني سنوات (2016-2024) يدعم الطلاب المحرومين اقتصاديًا ، والذين ينتمون إلى مناطق ما بعد الصراع والنزاع في إفريقيا.

نرحب بالطلاب المحرومين اقتصاديًا ، والطلاب من مناطق ما بعد الصراع والمتأثرة بالصراع في إفريقيا ، للتقدم للقبول والدعم المالي في جامعة جولو (أوغندا) أو جامعة إجيرتون (كينيا). تسرد الإعلانات البرامج الأكاديمية المتاحة في كل جامعة.

النوع: طلاب بكالوريوس ، ماجستير

جدارة – أهلية:

فرصة المنحة الدراسية هذه مفتوحة للطلاب الأفارقة من جميع الأعراق والألوان والمعارضة والذين هم على وجه الخصوص من المحرومين اقتصاديًا والذين يأتون من مناطق الصراع وما بعد الصراع في إفريقيا.
يجب أن يكون المتقدم في وضع يؤهله للقبول في برامج البكالوريوس و / أو الدراسات العليا في جامعة جولو و / أو جامعة إجيرتون كما هو مذكور أعلاه.
الطلاب الذين حصلوا بالفعل على منحة دراسية من أي نوع ليسوا مؤهلين للاستفادة من فرصة المنحة هذه ، سيتم إيقاف أي شخص لديه منحة دراسية مزدوجة إذا وجد تلقائيًا.
يتم تشجيع الإناث بشكل خاص على التقديم

عدد الحاصلين على المنح: 50 منحة جامعية و 20 ماجستير

قيمة المنحة: ممولة بالكامل

كيفية التقديم: يجب على المتقدمين الحصول على استمارات التقديم لكل من المنح الدراسية والقبول من الجامعة التي يختارونها. يجب على المتقدمين التقديم فقط إلى جامعة واحدة يختارونها. يمكن أيضًا تنزيل نماذج الطلبات من رابط صفحة ويب للمنح الدراسية أدناه.

قم بزيارة صفحة ويب المنح الدراسية للحصول على التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.