أبرز المواضيعإستشارات

نصائح للمنح الدراسية للطلاب الدوليين 2021

ابدأ مبكرًا: تقدم بطلب للحصول على منح دراسية مبكرًا. العديد من حزم المساعدات المالية لها أولوية نهائية وموعد نهائي مطلق. يمكن أن يؤدي تقديم طلب بحلول الموعد النهائي ذي الأولوية إلى زيادة فرصك في النجاح. علاوة على ذلك ، قد تستغرق كتابة المقالات وتجميع الوثائق وقتًا أطول من المتوقع.

استخدم جميع الموارد المتاحة: قد تبدو تكلفة التعليم العالي باهظة. لهذا السبب ، من المهم الاستفادة من جميع الموارد ، بما في ذلك تلك المتوفرة في بلدك ، وفي مدرستك الحالية ، ومن خلال الكيانات الأمريكية ، ومن خلال كليتك أو جامعتك المحتملة في الولايات المتحدة. يمكن لقواعد بيانات المنح الدراسية عبر الإنترنت مثل InternationalStudent.com توفير معلومات إضافية عن المساعدات المالية.

تقدم إلى أكبر عدد ممكن من المنح الدراسية: لتأمين أكبر قدر ممكن من التمويل ، تقدم بطلب إلى أكبر عدد ممكن من المنح الدراسية. اقرأ متطلبات الأهلية بعناية وتواصل مع مضيف المنحة إذا كانت لديك أسئلة حول التقديم كطالب دولي. يساعدك هذا في تجنب إضاعة الوقت ويمنعك من التقدم للحصول على الجوائز التي لست مؤهلاً لها.

اطلب من متحدث اللغة الإنجليزية الأصلي إلقاء نظرة على طلبك: نظرًا لأن المنح الدراسية للطلاب الدوليين غالبًا ما تكون شديدة التنافسية ، فتأكد من أن يكون لديك متحدث باللغة الإنجليزية يراجع طلبك. يمكنهم تقديم اقتراحات لتحسين بنية الجملة والقواعد والجدل والتهجئة. إذا لم يكن لديك وصول إلى متحدث أصلي ، ففكر في استخدام تطبيق عبر الإنترنت مثل Hemingway أو After the Deadline للمساعدة التحريرية التي تساعدك في تصحيح الاخطاء الكتابية .

قروض للطلاب الدوليين
بينما يمول 71٪ من مواطني الولايات المتحدة جزءًا من تكاليف جامعتهم من خلال القروض ، فإن عدد قروض الطلاب للطلاب الدوليين صغير نسبيًا ؛ معظم هؤلاء الأفراد الدوليين غير مؤهلين للحصول على مساعدات فدرالية ، بما في ذلك قروض من حكومة الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن بعض المدارس ، مثل كلية سانت أولاف في مينيسوتا ، تقدم قروضًا صغيرة للطلاب الدوليين. كما تقدم المنظمات غير الحكومية أو الحكومية الدولية الأخرى قروضًا بدون فوائد. على سبيل المثال ، يقدم صندوق Rowe التابع لمنظمة الولاية الأمريكية قروضًا تصل إلى 15000 دولار لمساعدة المواطنين من أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي في تمويل تعليمهم في الولايات المتحدة.

يمكن للطلاب الدوليين المؤهلين أيضًا الاستفادة من القروض الخاصة ، مثل القروض من Citizens Bank و Sallie Mae Bank و Discover و UFPSL الممول من بنك SunTrust. لا يتطلب أي من خيارات القرض هذه رقم ضمان اجتماعي من الطالب المقترض. ومع ذلك ، فإنهم جميعًا يحتاجون إلى cosigner إما أن يكون مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا دائمًا ، مما يجعل هذا الخيار مفيدًا للطلاب الذين لديهم أفراد عائلات يعيشون في الولايات المتحدة.

إذا لم تتمكن من تأمين cosigner من الولايات المتحدة ، فقد يكون من المفيد التفكير في مؤسسات خاصة أخرى ، مثل Global Student Loan Corporation و MPOWER Financing ، والتي تقدم أيضًا قروضًا للطلاب الدوليين. كن على علم ، مع ذلك ، أن الحصول على قرض خاص يجب أن يكون الخيار الأخير لأي باحث. قبل الحصول على قرض خاص ، من المهم استنفاد كل خيارات المساعدة المالية من حكومتك ومتابعة أي منح أو منح دراسية تقدمها المدارس أو المنظمات الأخرى. تميل القروض الخاصة إلى ارتفاع معدلات الفائدة ولا يتم دعمها.

يمكنك البحث عن موارد إضافية للطلاب الدوليين في دول اخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.