آخر موعد للتقديم: 31-03-2020

تتقدم شركة Azadea فرصة عمل في قطر في منصب مساعد مدير حيث سيكون مسؤول عن دعم مدير المتجر أو القسم في إدارة المتجر بفعالية والحلول مكانه عند الحاجة من أجل ضمان تحقيق أعلى معايير خدمة العملاء والحفاظ عليها.

 

المؤهلات المطلوبة للوظيفة:

الحصول على درجة البكالوريوس في أي مجال. خبرة من سنة إلى سنتان في أحد الأدوار الإدارية، ويعتبر امتلاك خبرة في مجال البيع بالتجزئة ميزة إضافية.

معرفة جيدة بالمنتجات وفهم إجراءات تشغيل المتاجر.

إتقان برامج مايكروسوفت أوفيس.

إتقان اللغة الإنجليزية.

. معرفة عميقة بالمنتجات في جميع الأقسام.

 

المهارات الشخصية:

التحلي بمهارات العمل ضمن فريق واحد.

القدرة على إلهام وتشجيع الآخرين.

الثقافة العامة.

الفهم والدراية التجارية.

القدرة على التركيز مع العملاء وإرضائهم.

مهارات قيادية والسعي إلى تحقيق نتائج.

الاهتمام بالتفاصيل.

 

المسؤوليات الرئيسية للوظيفة: إبلاغ فريق المتجر أو القسم بخطط المبيعات وأهدافها ومراقبة الأداء بشكل مستمر واقتراح إجراءات تصحيحية للقيادة عند الحاجة.

تحديد المهام الروتينية وغير الروتينية والمساعدة في إعداد الجدول الزمني لمندوبي المبيعات والمحاسبين والمنسقين عند الحاجة وضمان تنفيذ الأنشطة على نحو يتسم بأقصى قدر من الكفاءة.

استقبال العملاء والتأكد من خدمتهم من قبل موظفي المتجر في الوقت المناسب وبما يتوافق مع معايير الجودة وخدمة العملاء والإبلاغ عن المشاكل التشغيلية ومعالجة شكاوى العملاء في الوقت المناسب بالإضافة إلى اقتراح حلول أو تصعيدها حسب الاقتضاء لضمان الفعالية التشغيلية ورضا العملاء.

مساعدة مدير المتجر أو القسم في صيانة قوائم الجرد وتحديد طلبات المنتجات لضمان توافر المنتجات والإدارة الفعّالة للمخزون. تحفيز أعضاء الفريق وتزويدهم بالدعم اللازم من حيث التدريب والتطوير لتحسين نتائج المبيعات.

الإشراف على عملية افتتاح المتجر لضمان مراعاة جميع الإجراءات المحددة المتعلقة بالمصروفات النثرية وإعداد التقارير والأنظمة وما إلى ذلك.

 

عن شركة أزاديا:

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من 50 امتيازًا دوليًّا بارزًا في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا. طوّرت المجموعة سلسلة مهمّة من المتاجر التي تمثّل أهمّ الماركات العالميّة في عالم الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، والسّلع الرّياضيّة، والوسائط المتعدّدة، ومستحضرات التجميل. تتولّى الإشراف على أكثر من 600 متجر منتشر في 13 دولة.

 

شروط المتقدم

الجنسية:   الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن .

بلد الإقامة:  آي دولة .

الجنس :   كلا الجنسين .

الشغف :  الأعمال .

 

معلومات الفرصة:

الفرصة تستهدف :   طلاب الدراسات العليا .

التمويل :   راتب شهري .

مكان الفرصة: قطر.

الوثائق المطلوبة: السيرة الذاتية, رسالة التغطية.

 

الشروط التعليمية :

التخصصات المطلوبة:جميع التخصصات .

المستوى التعليمي‏ :بكالوريوس ‏.

اللغات المطلوبة:الإنجليزية .

 

تصفح على موقع مغترب