تقدم كلية التاريخ والكلاسيكيات والآثار في جامعة Edinburgh  في المملكة المتحدة ما يصل إلى 5 منح دراسية للطلاب الأجانب في بداية دراستهم في سبتمبر 2019.

 

معايير الأهلية:

1- يجب أن يكون المتقدمون من مواطني دول خارج الاتحاد الأوروبي ويكونوا مسؤولين عن معدل الرسوم في الخارج.

2-يجب أن يكون المتقدمون قد تقدموا من خلال خدمة القبول بالجامعة والكليات (UCAS) لبدء برنامج البكالوريوس في كلية التاريخ والكلاسيكيات والآثار للعام الدراسي 2019-2020 .

 

3.المنح الدراسية غير متاحة للطلاب المسجلين في البرنامج من قبل .

 

 

4.المنح الدراسية تنافسية على أساس الجدارة الأكاديمية.

 

قيمة المنحة:

تبلغ قيمة كل منحة دراسية 1,000 جنيه استرليني ويمكن الحصول عليها لمدة عام واحد.

 

جامعة Edinburgh:

تعد جامعة إدنبره واحدة من أفضل الجامعات في العالم، حيث تم تصنيفها على الدوام في قائمة أفضل 50 جامعة حول العالم، وتحتل المرتبة 18 في تصنيف QS للجامعات لعام 2019. وتقدم الجامعة حوالي 500 تخصص دراسي وأكثر من 300 مجال دراسي للماجستير من أصل 150 مجال بحثي. تعد الجامعة من أفضل الجامعات البحثية الرائدة في بريطانيا، حيث ترتبط بـ 21 فائزًا بجائزة نوبل.

 

شروط المتقدم

الجنسيةالإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن بلد الإقامةآي دولة الجنسكلا الجنسين الشغفالتعليم, التاريخ, الآثار معلومات الفرصة الفرصة تستهدفطلاب البكالوريوس التمويلتمويل جزئي تغطي الفرصةالرسوم الدراسية مكان الفرصةالمملكة المتحدة الوثائق المطلوبةالسيرة الذاتية, رسالة الحافز, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, أخرى الشروط التعليمية التخصصات المطلوبةالتاريخ والآثار المستوى التعليمي‏ثانوية عامة ‏ اللغات المطلوبةالإنجليزية