تدعو جامعة هيدرسفيلد الطلبة من مختلف دول العالم الراغبين بدراسة البكالوريوس أو الماجستير في المملكة المتحدة إلى التقدم بطلب للحصول على تمويل جزئي سنوي من الجامعة ، حيث إن هذه المنحة مفتوحة لجميع الطلبة الذين يعانون من مشاكل مادية قد تعيق طموحاتهم في إكمال الدراسة

لمحة عن جامعة هيدرسفيلد:

جامعة هدرسفيلد هي جامعة عامة في إنجلترا تأسست عام 1992. تقع في مدينة هدرسفيلد، في غرب يوركشير وهي مدينة إنجليزية كبيرة في غرب يوركشاير في إنجلترا، تقع في منتصف الطريق بين ليدز ومانشستر

 

تفاصيل منحة جامعة  هيدرسفيلد:

الجامعة المستضيفة : جامعة هيدرسفيلد

مستوى المقرر: درجة البكالوريوس والماجستير

الجنسية: الطلاب الدوليين

مكان الدراسة :  المملكة المتحدة

آخر موعد للتقديم: 15 يناير 2020

معايير الاهلية للدراسة في جامعة هيدرسفيلد:

الدول المؤهلة: يمكن للطلاب الدوليين التقدم لهذا الطلب.

التخصصات المتاحة  : سيتم منح الرعاية في أي من مواد البكالوريوس أو البكالوريوس أو الماجستير أو الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال التي تقدمها الجامعة.

المعايير المقبولة: ليكون مؤهلاً ، يجب على المتقدم أن يكون طالب وافد دولي بتمويل ذاتي يدفع رسومًا كاملة وغير حاصل على أي تمويل خارجي.

كيفية التقديم للدراسة في جامعة هيدرسفيلد:

• كيفية التقديم:  للحصول على هذه المنحة يتعين على لطلبة التقدم للحصول على القبول في الجامعة في أحد برامج البكالوريوس أو الاجستير، بعد الحصول على القبول سيتم ترشيح الطلبة المؤهلين تلقائيا للحصول على المنحة

 

التمويل : ستقدم الجامعة منحًا دراسية تصل إلى 2،000 جنيه إسترليني سنويًا لكل عام من دراستك لمقدمي الطلبات الدوليين حيث ستستمر المنحة السنوية حتى التخرج .

إذا كنت مهتم بالفعل بالحصول على القبول في جامعة هيدسفيلد فيمكنك الآن قراءة التفاصيل بشكل أكبر من هنا .

 

 

International students should not miss the golden opportunity to participate in The grants for new international undergraduate and Master’s students which is offered by the University of Huddersfield.

The study program is available for all students who must be an international self-funded student paying full overseas fees.

About The University:

The University of Huddersfield is a growing center of research and excellence and we always push the boundaries of knowledge. It is of the highest quality found in the UK.

Scholarship Details:

 Host University : University of Huddersfield

Course Level: Undergraduate and Master’s degree

Nationality: International students

place of the study : United kingdom

Application Deadline: 15 January 2020

Eligibility:

Available programs : The sponsorship will be awarded in any BA, BSc, BEng, MA, MSc, MBA subject offered by the university , also to be eligible, the applicants must be an international self-funded student paying full overseas fees.

How to Apply:

Applicants need to take admission to the university. After taking admission you will automatically consider the study award at the University.

 Scholarship Benefits:

 The University will PROVIDE scholarships of up to £2,000 per year for every year .

If you are already interested in getting admission to Huddersfield University you can now read more details here.

source: تروسكو