منحة مقدمة من جامعة سانت إدوارد لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية
تدعو جامعة سانت إدوارد الطلبة من مختلف دول العالم الراعبين بدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الامريكية إلى التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة سانت إدوراد الدولية لدراسة البكالوريوس ،
حيث إن هذا البرنامج مفتوح لجميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس من St. Edward لكنهم بحاجة إلى مساعدة مالية لمتابعة هذا الحلم الأكاديمي في الولايات المتحدة.
لمحة عن جامعة سانت إدوارد
تأسست جامعة سانت إدوارد ، التي أسسها تجمع الصليب المقدس في عام 1877 ، حيث تحتوي الجامعة على 10 برامج لدرجة الماجستير وشهادات جامعية في أكثر من 50 مجالًا من مجالات الدراسة. تقع الجامعة في أوستن ، تكساس.
لماذا قد تختار الدراسة  في جامعة  سانت إدوارد؟
إنها جامعة كاثوليكية مستقلة تعزز التميز في التدريس والتعلم. من خلال برامج التطوير ، يمكن للطلاب تحسين معارفهم ومهاراتهم للاستفادة من فرص العمل الأكثر تحديا.
الموعد النهائي: 1 فبراير.
تفاصيل منحة جامعة سانت إدوارد
الجامعة المستضيفة : جامعة سانت إدوارد
مستوى المقرر: درجة البكاوريوس
الجنسية: دولية
مكان الدراسة : الولايات المتحدة الأمريكية 
معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة سانت إدوارد
البلدان المؤهلة: باب تقديم الطلبات مفتوح لجميع أنحاء العالم
التخصصات المتاحة : سيتم تقديم المنحة لدراسة البكالورويس في أي تخصص تقدمه جامعة سانت إدوارد
المعايير المقبولة: لكي يكون المتقدم مؤهلاً ، يجب عليه:
يجب أن يكون الطلاب حديثين التخرج من المرحلة الثانوية
يجب أن يكون لدى المرشحين مجموع نقاط SAT 1000 أو درجة ACT 19
يجب أن يكون لدى الطلاب معدل تراكمي يعادل  3.0 GPA
كيفية التقديم إلى منحة جامعة سانت إدوارد
كيفية التقديم: لا يوجد طلب إضافي للجائزة. عندما يتقدم الطلاب إلى جامعة سانت إدوارد ، فسوف يفكرون تلقائيًا في الجوائز الأكاديمية.
المستندات الداعمة: النصوص الثانوية ، درجات SAT أو ACT ، مقال ، توصية أكاديمية ، نسخة من بطاقة الإقامة الدائمة (إن وجدت) ، وإثبات إجادة اللغة الإنجليزية.
شروط القبول: يجب على المرشحين أن يكونو حاصلين على شهادة SAT أو ACT للحصول على القبول في أي لبرنامج الأكاديمي في سانت إدوارد
متطلبات اللغة: يجب أن يكون لدى المتقدمين أحد امتحانات PSAT أو TOEFL أو IELTS أو PTE أو امتحان AP أو امتحان IB أو GCE / GCSE كدليل على إجادة اللغة الإنجليزية.
التمويل المقدم من من خلال منحة جامعة سانت إدوارد
يعتبر تمويل هذه المنحة سخيا مقارنة مع مصاريف الدراسة في الولايات المتحدة حيث ستقدم الجامعة جوائز تتراوح بين 10،000 دولار إلى 24،000 دولار سنويًا  وذلك وفقا لدرجة إمتحان السات والمعدل التراكمي
إذا كنت مهتم بالفعل بدراسة البكالوريوس في جامعة سانت إدوارد في الولايات المتحدة الأمريكية فيمكنك الآن التقدم من
هنا 
 

سرني وصولك لهذه الفرصة مشاركتها مع أصدقائك سيسرني أكثر
صفحتنا الرسمية على فيسبوك منح دراسية
قناتنا على التلغرام منح دراسية
حسابنا على انستاغرام
حسابنا على تويتر
 مجموعتنا المخصصة للمنح العالمية
https://www.facebook.com/groups/351322031967807/

St. Edward’s University academic programs for International Students in the USA
Would like to complete an undergraduate degree in the USA? Don’t hesitate to apply for St. Edward’s University academic programs and take your career to the next level.
The program is open to all international freshmen who want to achieve a bachelor degree from St. Edward but need financial help to pursue this academic dream in the United States.
Founded by the Congregation of Holy Cross in 1877, St. Edward’s University provides 10 master’s degree programs and undergraduate degrees in more than 50 areas of study. The university is located in Austin, Texas.
Why at St. Edward? It is an independent Catholic university that promotes excellence in teaching and learning. Through its development programs, students can enhance their knowledge and skills to take advantage of more challenging employment opportunities.
pplication Deadline: February 1.
Brief Description
University or Organization: St. Edward’s University
Department: NA
Course Level: Undergraduate
Award: $10,000 to $24,000 annually
Access Mode: Online
Number of Awards: Varies
Nationality: International
The award can be taken in the United States
Eligibility
Eligible Countries: Applications are open worldwide
Acceptable Course or Subjects: The grant will be awarded for academic programs in any subject
Admissible Criteria: To be eligible, the applicants must:
Students must be a freshman
Candidates must have combined SAT score 1000, or ACT score 19
Students must have a 3.0 GPA
How to Apply
How to Apply: No additional application is required for the award. When students apply to St. Edward’s University, they will automatically consider for the academic awards.
Supporting Documents: High-school transcripts, SAT or ACT Scores, Essay, Academic Recommendation, Copy of Permanent Resident Card (if applicable), and proof of English language proficiency.
Admission Requirements: Candidates must take the SAT or ACT to be considered for the academic program at St. Edward
Language Requirement: Applicants must have one of the following PSAT, TOEFL, IELTS, PTE, AP Exam, IB Exam or GCE/GCSE as the proof of the English language proficiency.
Benefits
The university will provide awards range from $10,000 to $24,000 annually according to students’ tests score or GPA. The higher your test score and the higher your GPA, the more you will qualify for.
President’s Distinguished Scholarship: $24,000 annually (SAT- 1350 or ACT -29, and 3.7 GPA)
Edwardian Scholarship: $5,000 annually S. citizens residing outside of Texas also qualify for this additional award. Note: Holy Cross high school graduates are not eligible for the Edwardian Scholarship.
Apply Now

The post منحة جامعة سانت إدوارد لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية  appeared first on تروسكو | منح دراسية.
Source: تروسكو