الشركة السعودية للاستقدم (سماسكو – SMASCO) هي أول شركة سعودية مساهمة باشرت العمل، حصلت الشركة على ترخيص رقم (1) من وزارة العمل , ومتخصصة بتوفير الأيدي العاملة المتخصصة والفنية والعادية  للقطاع الخاص والقطاع الحكومي وقطاع الأفراد ، وتقديم خدمات التوسط في الاستقدام للغير من الكفاءات البشرية المتخصصة والاحترافية وكذلك العمالة المنزلية وغير المنزلية من كلا الجنسين . تعمل سماسكو (SMASCO) في السوق المحلي منذ 01-06-2012م, خلال الأعوام الثلاثة الأولى من عمرها وفرت الشركة للسوق المحلي مايفوق 30 ألف عامل وعاملة على كفالتها ويعملون لدى عملاء الشركة في المملكة.
تُقدّم سماسكو (SMASCO) الحلول المتكاملة لصاحب العمل من القطاع الخاص والحكومي وفقاً لإستراتيجيات طويلة الأمد وتطبّقها الشركة من منطلق بناء شراكة مستمرّة مع عملاءها.
تقوم سماسكو (SMASCO) بتوفير التأشيرات وفقاً لمتطلبات عملاءها وإنهاء كافة إجراءات إستقدام العمالة وتتحمل التكاليف, وما على عملاء سماسكو إلّا إدارة أعمالهم والتفرغ لها . كما أنّ الشركة السعودية للاستقدام تقوم بخدمة عملاءها طيلة فترة العقد وحل الاشكالات التي تعترض العمالة وتضمن البديل في حالة عدم الصلاحية طيلة فترة العقد .
تسعى سماسكو (SMASCO) أن تكون قريبة من عملاءها ومن أجل ذلك افتتحت العديد من الفروع المنتشرة في أكافة نحاء المملكة والمزودة بتجهيزات بشرية وتقنيه عالية ، وذلك تسهيلاً على عملاءها.

قامت سماسكو (SMASCO) بالاستعانة بأكثر من 30 ألف من عمالتها بمهن مختلفة خلال ثلاث سنوات وما يميز الشركة:
1· وفّرت سماسكو (SMASCO) العمالة بصورة أسهل ونظامية ، مع توفير وقت العملاء لوجود تأشيرات جاهزة لدى الشركة .
2· تلافي تأثير المخاطرة على أعمالهم بفقدان الأيدي العاملة لرفضها العمل أو هروبها , حيث تقدم سماسكو لهم العامل البديل في مثل تلك الحالة .
3. ضمان حقوق صاحب العمل والعمالة .
4. ضمان استمرارية العمالة طيلة فترة العقد .
5· استبدال العمالة الغير مناسبة .
6· في حالة تأمين العمالة من قبل سماسكو (SMASCO) فإنّ صاحب العمل لايحتاج إلى إدارة شؤون موارد بشرية وإدارة العلاقات الحكومية وإدارة رواتب للعمالة حيث تقوم سماسكو (SMASCO) بكافة تلك المهام .
7. تعمل سماسكو (SMASCO)  مع عملاءها من منطلق الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد , وهذا مايجعل الشركة حريصة على إنجاح شركاءها عن طريق تسهيل إجراءات الحصول على كافة الخدمات .
8. توفر سماسكو (SMASCO) كوادر بشرية محترفة تقوم بخدمة عملاءها .
9. توفر سماسكو (SMASCO) حاجة العملاء من العمالة في وقت قياسي .
10. توفر شبكة من الوكلاء لدى سماسكو (SMASCO) في دول العالم المختلفة .
11. توفر مترجمين ومشرفين لحل إشكاليات العمالة.
12. تتيح سماسكو (SMASCO) لعملاءها امكانية مقابلة العمالة عند الاختيار.
13. توفر سماسكو (SMASCO) كافة المهن لعملاءها من فنيّة وعادية من العديد من الجنسيات.
للتقديم علي الوظائف المختلفة قم بالدخول علي الصفحة التالية وتدوين بيانات السيرة الذاتية الخاصة بك ورفع ملف الPDF من هنا: www.smasco.com