فرصة للحصول على تمويل من مؤسسة Master Compare لدراسة الماجستير في المملكة المتحدة 2019

 

بإمكانك الآن الإنضمام إلى منحة Masters Compare Scholarship و إكمال دراستك بطريقة مناسبة. حيث يتم تنظيم هذا البرنامج من قبل  مؤسسة Masters Compare  للدراسة في المملكة المتحدة.

تمنح Masters Compare هذه الفرصة للطلبة من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والمتقدمين الأجانب حتى يتمكنوا من متابعة دراسات الماجستير الخاصة بهم في أي جامعة في المملكة المتحدة.

معلومات عن Masters Compare:

Masters Compare ، هي عبارة عن مؤسسة ناشطة في المملكة المتحدة تقوم بتقديم الدعم للمساهمة في تعليم المتقدمين الدوليين.

ماهي مميزات الدراسة من خلال تمويل Masters Compare ؟

من خلال هذا البرنامج ، تتاح للمشاركين فرصة اختيار جامعتهم لبرنامج الماجستير والاستفادة من الفرصة  لبناء مستقبل مشرق.

تفاصيل المنحة :

الجامعة أو المنظمة: Masters Compare

• مستوى الدراسة : الدراسات العليا

• الجائزة: 5000 جنيه إسترليني

الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 30 أغسطس 2019

• اللغة الإنجليزية مطلوبة للإنضمام للبرنامج

الأهلية ومعايير القبول :

• البلدان المؤهلة: المتقدمون المهتمون من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والخارج هم مؤهلون.

• المستوى الدراسي : يمكن للمرشحين التقدم بطلب للحصول على برنامج للدراسات العليا في أي جامعة أو مؤسسة في المملكة المتحدة.

• المعايير المقبولة: يجب على المشاركين التسجيل في أحد برامج الماجستير وتلقي عرض غير مشروط من مكان في برنامج الدراسات العليا بدوام جزئي أو بدوام كامل.

طريقة التقديم:

• أولاً: أنت بحاجة إلى  الحصول على القبول في برنامج درجة الدراسات العليا في أي جامعة في المملكة المتحدة. بعد ذلك ، يمكنك تسجيل نفسك للحصول على المنحة ، من خلال رابط الطلب البسيط عبر الإنترنت

• ثانياً: معلومات تكميلية: يجب على المتقدمين تقديم تعليق لما يصل إلى ثلاث مقالات حول تجربتك في البحث عن برامج Masters ودراستها ، بما في ذلك صورتك ، للترويج الداخلي والخارجي ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك والإعلانات و الأحداث التي شاركت بها  .

قيمة التمويل:

سوف يحصل المتقدمين علي فرصة للفوز بمبلغ 5000 جنيه إسترليني في دورة الماجستير في السنة الأولى في أي جامعة في المملكة المتحدة.

إذا كنت مهتم بالفعل بالحصول على التمويل  من مؤسسة Masters Compare لأكمال دراسة الماجستير في المملكة المتحدة فإمكانك التقديم من هنا 

Masters Compare funding for International Students in UK, 2019

Don’t cut any corners in your studies. Join the Masters Compare Scholarship opportunity and complete your studies in a proper way. This program is organized by the Masters Compare in the United Kingdom.

The company is giving this opportunity for the UK, EU, and foreign applicants so that they can pursue their master’s studies at any UK university.

Masters Compare, the master’s comparison directory is a company in the UK which supports the education of International applicants.

Why at this program? Through this program, the participants have a chance to choose their university for a master’s program and grab the benefit from the award to build a bright future.

 

Brief Description

University or Organization: The Masters Compare

Department: NA

Course Level: Postgraduate

Award: £5000

Access Mode: Online

Number of Awards: Not known

Nationality: The UK, EU, and International

The program can be taken in the UK

Application Deadline: August 30, 2019

Language: English

Eligibility

Eligible Countries: Interested applicants from the UK, EU, and overseas are eligible.

Acceptable Course or Subjects: Candidates can apply for a postgraduate degree program at any UK University or Institution.

Admissible Criteria: The participants must register to receive the Masters Compare email newsletter and have received an unconditional offer of a place on a part-time or full-time postgraduate program.

How to Apply

How to Apply: You need to take admission in a postgraduate degree program at any UK university. After that, you can register yourself for the grant, through the simple online application link.

Supplementary Information: The applicants need to provide comment for up to three articles on your experience of looking for and studying a Masters course, including your photograph, for internal and external promotion, including but not limited to websites, social media, advertising, and events.

Benefits: Enthusiastic aspirants have a chance to win £5,000 for their first-year master’s course at any UK university.

Apply Now