منحة مقدمة من جامعة كيل للطلاب الأجانب من جميع دول العالم  للدراسة في ألمانيا

 

تقدم جامعة كييل منحا دراسية لألمانيا للطلبة من جميع أنحاء العالم.
البرنامج مفتوح للمرشحين المؤهلين الذين يرغبون في الحصول على درجة علمية في أي مستوى من دورات الجامعة للعام الدراسي 2019-2020.

لمحة عن الجامعة  :

تأسست جامعة كييل عام 1665 ، وهي الأكبر والأقدم والأكثر شهرة في ولاية شليسفيغ هولشتاين. وهي عضو في مبادرة التميز في الجامعات الألمانية. حيث تساهم من خلال البحث والتدريس ونقل المعرفة في حل التحديات الكبيرة.

لماذا قد تختار الدراسة في جامعة كييل؟

تقدم الجامعة المشورة الفردية للمرشحين لسوق العمل ، والبحث عن وظيفة ، والتقدم لوظيفة ، والوظيفي ، والتدريب. كما تساعد الطلاب على الإنطلاق في حياتهم المهنية في ألمانيا أو في جميع أنحاء العالم.

آخر موعد للتقديم: 12 يوليو 2019

 

شروط القبول:

• الدول المؤهلة: المواطنون من ألمانيا وجميع أنحاء العالم
• التخصصات المتاحة : أي درجة في أي موضوع
• المعايير المقبولة: المتقدمون بالفعل قد أكملوا درجة البكالوريوس ، يتم استبدال درجة Abitur بدرجة درجة البكالوريوس. يمكن للمتقدمين الذين يرغبون في دراسة البكالوريوس في جامعة كييل التقدم بطلب للحصول على المنحة أيضا .

كيفية التقديم

للتقديم: إذا كنت مهتمًا بهذه المنحة ، فأنت بحاجة إلى  الحصول على القبول في أي من الدرجات التي اخترتها في الجامعة. بعد التسجيل ، يمكن للطلبة التقدم بطلب للحصول على المنحة.

 

المستندات المطلوبة : يجب عليك تقديم الشهادة العامة للتأهيل ، وشهادات من برامج الدرجات السابقة ، وإثبات رعاية  ، وإثبات الإنجازات الخاصة ، والجوائز ، ، والأنشطة اللامنهجية الحالية أو الأنشطة في مجالات أخرى ، مثلا لأعمال التطوعية في المجتمع ، إثبات الظروف الشخصية أو العائلية أو إثبات وجود خلفية شخصية.

 

شروط القبول: للحصول على القبول في الجامعة ، يجب على الباحثين أن يحملوا شهاداتهم السابقة بدرجة علمية أكاديمية جيدة.

متطلبات اللغة: للمشاركة في هذا البرنامج ، يجب على الباحثين إثبات أنهم قد حققوا إجادة اللغة الإنجليزية.

التمويل : ستوفر هذه الجامعة الصندوق التعليمي للطلاب.

إذا كنت مهتم بالفعل بالدراسة في ألمانيا فإمكانك التقديم من هنا