منح اخرى

عاجل: تبقت 3 أيام فقط للتقديم لمنحة فيسبوك المجانية في مجال التكنولوجيا

منحة جريس هوبر 2019 من فيسبوك (للنساء في مجال التكنولوجيا)

تتمثل مهمة facebook في منح الناس القدرة على بناء المجتمع وتقريب العالم. من خلال مجموعة التطبيقات والخدمات التي نقدمها ، نقوم ببناء نوع مختلف من الشركات التي تربط مليارات الأشخاص حول العالم ، وتمنحهم طرقًا لمشاركة ما يهمهم أكثر ، والمساعدة في تقريب الناس من بعضهم البعض. سواء كنا بصدد إنشاء منتجات جديدة أو مساعدة شركة صغيرة على توسيع نطاقها ، فإن الأشخاص في Facebook هم منشئو القلب. تقوم فرقنا العالمية باستمرار بالتكرار وحل المشكلات والعمل معًا لتمكين الأشخاص في جميع أنحاء العالم من بناء المجتمع والتواصل بطرق ذات معنى. معا ، يمكننا مساعدة الناس على بناء مجتمعات أقوى – لقد بدأنا للتو.
تلتزم Facebook بالنهوض بالمرأة في التكنولوجيا ، ونحن متحمسون للغاية للإعلان عن منحة Facebook Grace Hopper لعام 2019 في مجال الحوسبة!

 

سننضم هذا الخريف إلى الآلاف من النساء الرائعات في مجال التكنولوجيا في أورلاندو ، فلوريدا في الفترة من 30 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2019 للعام الثاني عشر لدينا في احتفال Grace Hopper of Women in Computing. سيتم منح هذا البرنامج الفريد للمنح الدراسية إلى 50 امرأة متفوقة في علوم الكمبيوتر. ستتاح لكل مستلم الفرصة ليس فقط لحضور الاحتفال ، ولكن لقضاء أيام ثمينة قبل المؤتمر مع مهندسي Facebook يتعلمون ويتعاونون ويستعدون للمؤتمر.

نتطلع إلى الاحتفال معكم في أورلاندو!

 

تفاصيل المنحة:

– تسجيل مدفوع للاحتفال غريس هوبر
– السفر والإقامة مدفوع الأجر ، بما في ذلك برنامج احتفال قبل النعمة غريس في أورلاندو الذي يتضمن محادثات التكنولوجيا ، جلسات التوجيه وفعاليات التواصل من 30 سبتمبر – 5 أكتوبر 2019.
– دعوة إلى حفل استقبال خاص مع الفريق الهندسي على Facebook خلال احتفال Grace Hopper.
– راتب إضافي

 

تواريخ مهمة:

آخر يوم للتقديم : يوم الجمعة 28 يونيو ، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.
– سيتم إخطار مستلمي الجوائز عبر البريد الإلكتروني بقبولهم بحلول منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ يوم الخميس الموافق 1 أغسطس.
– يجب أن يكون متلقي المنح الدراسية متاحين لحضور فعاليات Facebook والمؤتمرات بين الاثنين 30 سبتمبر 2019 والسبت 5 أكتوبر 2019.

 

المؤهلات المطلوبة:
هذه المنحة مفتوحة لجميع النساء المقيدين حاليًا في برنامج جامعي للحصول على درجة جامعية لمدة 4 سنوات أو الدراسات العليا أو تخصص في علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة (مثل هندسة الكمبيوتر والرياضيات والإحصاء ونظم المعلومات)
الطلاب المتدربون الحاليون على Facebook أو الذين قبلوا العروض (2019-2020) على Facebook غير مؤهلين.
للمتقدمين الدوليين: إذا تم اختيارك ، فستكون مسؤولاً عن تأشيرة السفر الخاصة بك. سوف الفيسبوك تغطية نفقات السفر.
يلتزم Facebook بتوفير أماكن إقامة معقولة للأفراد المؤهلين من ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى المعاقين في إجراءات طلب التوظيف.

 

للتقديم للمنحة علي الرابط التالي: https://www.facebook.com/careers/v2/jobs/2306282856126312

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق