منحة جامعة كونسان الوطنية للدراسات والبحوث في كوريا ، 2019

سواء كنت ترغب في الانضمام إلى درجة الماجستير أو الدكتوراه أو درجة ما بعد الدكتوراه في كوريا فإن هذه الفرصة تعتبر فرصة ثمينة بالنسبة لك
تهدف هذه المنحة التعليمية إلى دعم جميع الطلاب المهتمين بتصميم أنظمة التحكم الذكي الذكي في جامعة كونسان في كوريا.

لمحة عن الجامعه :

كانت جامعة كونسان الوطنية معروفة باسم كلية كونسان للمعلمين في عام 1947. وهي جامعة وطنية حصلت على مكانتها الجامعية في عام 1991 وتعتبر من بين  أفضل الجامعات في كوريا .

لماذا  قد تختار الدراسة في جامعة كونسان الوطنية؟

في هذه الجامعة ، يتوفر للطلاب العديد من خيارات المواد لدراسة البرنامج الذي اختاروه. كما ستوفر بيئة رائعة للدراسة مع جميع المرافق الأكاديمية.

آخر موعد للتقديم: 13 يوليو 2019

الأهلية ومعايير القبول

 البلدان المؤهلة: يمكن للمرشحين المهتمين من أي جنسية التقدم.
المستوى الدراسي وموضوعات الدراسة : يمكن للمرشحين التقدم للحصول على برنامج للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه أو ما بعد الدكتوراه في مجال تصميم النظم المستقلة (البرمجة المدمجة مع C ,C ++  بايثون ، برمجة المعالجات الدقيقة والتطبيقات ، التحكم الذكي: الشبكات العصبية ، الخورازميات الوراثية ) والتعلم العميق (التعلم باستخدام أنظمة الرؤية ، تعلم التعزيز العميق لتجنب الإصطدام ، الملاحة والتحكم) في الجامعة.
 المعايير المقبولة: يجب أن يُظهر المتقدمين إهتماما واضحا بمجالات الأبحاث المطروحة

 

كيفية التقديم

إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على هذه المنحة ، فعليك الاتصال بالعنوان المحدد وستحصل على نموذج لتعبئته :

ديوك جين لي ، أستاذ في كلية الهندسة الميكانيكية والسيارات

مختبر الأنظمة الذكية الذاتية (www.saslab.kr) ، جامعة كونسان الوطنية ، غونسان ، كوريا

هاتف: +82 63 469 4725 ، فاكس: +82 63 469 4727 ، البريد الإلكتروني: deokjlee@kunsan.ac.kr

التمويل : 
بالنسبة للماجستير ، ستكون قيمة الجائزة 1300 دولار شهريًا أو أكثر ، أما بالنسبة لطلبة الدكتوراه الدكتوراه 1500 دولار / شهر أو أكثر ، وسيتم أيضا دفع الرسوم الدراسية أيضًا والتي ستعتمد على مهنة البحث وموضوعات البحث. سيتم التفاوض على راتب برنامج ما بعد الدكتوراه.

 

المستندات المطلوبة : يجب تقديم نسخة من بيان الدرجات الأكاديمية والسيرة الذاتية ونسخة من جواز السفر.
متطلبات القبول: يجبر أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس  للتقدم للماجستير ، ودرجة الماجستير للحصول على الدكتوراه ، ودرجة الدكتوراه للتقديم لمستوى البحوث ما بعد الدكتوراه.

 

Kunsan National University Study and Research Scholarship in Korea, 2019

Whether you want to join a masterPhD or postdoctoral level degree in Korea. The Study and Research program is a valuable opportunity for you to pursue your choice level course at the Kunsan National University in Korea.

The educational award has the purpose of supporting all students who are interested in Intelligent Autonomous Systems Design and Control at Kunsan University in Korea.

Kunsan National University was known as Kunsan Teacher’s College in 1947. It is a national university which gained its university status in 1991.

Why at Kunsan National University? At this university, students have many subject choices to study their chosen program. It will also offer a great environment to study with all the academic facilities.

Application Deadline: July 13, 2019

Eligibility

Eligible Countries: Interested candidates of any nationality can apply.

Acceptable Course or Subjects: They can apply for a master, PhD, or postdoctoral degree program in the field of Autonomous Systems Design (Embedded Programming with C/C++, Python, Microprocessor Programming and Applications, Intelligent Control: Neural Networks, Fuzzy, Genetic Algorithms) and Machine and Deep Learning (Deep Learning with Vision Systems (Depth, Mono Camera, Lidar), Deep Reinforcement Learning for Collision Avoidance, Navigation and Control) at the university.

Admissible Criteria: The aspirants must be interested in the given topics.

How to Apply

If you want to apply for this grant, then you have to contact the given address:
Deok-Jin Lee, Professor
School of Mechanical and Automotive Engineering
Smart Autonomous Systems Lab (www.saslab.kr), Kunsan National University, Gunsan, Korea
Phone: +82 63 469 4725, Fax: +82 63 469 4727, Email: deokjlee@kunsan.ac.