منحة قادة الغد لدراسة البكالوريوس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة 2019

 

بالتعاون مع وزارة الخارجية الأمريكية ، مكتب شؤون الشرق الأدنى (NEA / AC) ، تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة تمويلًا لقادة الغد للطلاب.

حيث إن هذا البرنامج مفتوح لتوفير الفرص التعليمية للطالب المتميز من مختلف البلدان في العالم العربي ، الذين يبدأون درجة البكالوريوس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

لمحة عن الجامعة:

تقدم الجامعة الأمريكية في القاهرة برامج تعليمية على الطراز الأمريكي في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والمهنية ، إلى جانب برنامج التعليم المستمر. وهي مؤسسة رائدة في اللغة الإنجليزية معتمدة من قبل الولايات المتحدة للتعليم العالي.

لماذا  قد تختار الدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة؟

في الجامعه الأمريكية بالقاهرة ، يمكن للمرشحين الحصول على خبرة في مجموعة واسعة من الأنشطة الأكاديمية ، بما في ذلك الإشراف على رسائل الماجستير ، وتقييم طلبات منح المؤتمرات. كما تنظم ورش عمل وندوات للطلاب.

 

الموعد النهائي للتقديم : سيتم الإعلان عنه قريبًا من قبل الجامعه . حاول التسجيل بأقرب وقت.

الأهلية ومعايير القبول :

  • الدول المؤهلة: الطامحين من الدول العربية
  • مستوى الدراسة : درجة البكالوريوس في أي تخصص تقدمه الجامعه.
  • المعايير المقبولة: ليكون مؤهلاً للحصول على هذه المنحة ، يجب على المتقدم التقدم للإلتحاق ببرنامج البكالوريوس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة للدورة 2019-2020.

كيفية التقديم

  • كيفية التقديم: من أجل التقدم للحصول على هذه المنحة التعليمية يجب على الطالب أولا الحصول على قبول ببرنامج البكالوريوس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، سيتم اعتبار أصحاب المطالبات تلقائيًا للحصول على هذه الجائزة.
  • المستندات المطلوبة : قد يُطلب من الطلبة تحميل البيان الشخصي وخطاب التحفيز وبيان الدرجات والسيرة الذاتية.
  • شروط القبول: للتأهل للقبول في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، يجب على المتقدمين إكمال جميع متطلبات التخرج من المدارس الثانوية والحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء الأكاديمي.
  • متطلبات اللغة: إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فأنت بحاجة إلى تقديم دليل على مهارات اللغة الإنجليزية كجزء من طلبهم.

 

التمويل

ستوفر هذه المنحة مزايا استثنائية للطلاب ، بما في ذلك التغطية الكاملة لجميع الرسوم المطبقة للالتحاق بالرسوم الدراسية  والسكن  وراتب شهري والتدريب قبل الأكاديمي ، إذا لزم الأمر ، بما في ذلك التدريب على اللغة الإنجليزية.

إذا كنت مهتم بالفعل بدراسة البكالوريوس في الجامعه الأمريكية بالقاهره فيمكنك الآن التقديم  من هنا