فرص تدريب و عمل في شركة Shell العالمية في قطر 2018

تعلن شركة “Shell” الشهيرة في مجال الطاقة أنها تبحث عن طلاب وطالبات أو خريجين طموحين للتقديم لفرصة المشاركة في برنامج تدريب مميز في دولة قطر، لذلك إذا كنت طموحاً ولديك الرغبة في إحداث تأثير حقيقي على العالم من خلال المشاريع المبتكرة، تقدم بطلب للحصول على التدريب الآن. يُقيّم برنامج التدريب من Shell المتدربين بشكل كامل وسيسمح للمستفيدين بالانخراط في مشاريع حقيقية تتطابق بشكل خاص مع اهتمامات المتدرب وقدراته. سيحصل المتدربين على تقييمات أداء بشكل منتظم من المشرفين مباشرة، وسوف يتعرفون على مجال صناعة الطاقة المناسب لهم من داخل أكبر الشركات العالمية في هذا المجال. ستقوم Shell بمطابقة المتدربين مع دور معين يعتمد على مهاراتهم، لذلك لن يطلب من المتقدمين القيام بطلب للحصول على وظيفة تدريب محددة.

من يمكنه التقدم بطلب التقديم لفرصة التدريب مع Shell؟

تبحث الشركة عن الطلاب الطموحين لمساعدتهم في مواجهة تحديات مجال الطاقة. يجب أن تكون طالبًا مسجلاً بدوام كامل وبقي لديك فصل دراسي واحد على الأقل بعد فترة تدريبك. ستكون هناك متطلبات محددة للمهارات في مجال التدريب الذي ستختاره، لذلك هناك صفات معينة ستحتاجها إذا كنت ستنجح في Shell. تحتاج أيضًا إلى أن تكون جيدًا في استيعاب المعلومات، وتحليل المشاكل، واتخاذ القرارات الموضوعية والخروج بأفكار ابداعية. يجب أن يكون لديك الدافع والثقة والمرونة لإنجاز الأمور والعمل بشكل جيد كجزء من فريق ولديك القدرة على التأثير في الآخرين. يجب أن تكون مخولًا قانوني للعمل في دولة قطر للاستفادة من التدريب.

فوائد فرصة التدريب المقدمة من Shell:

[1] بناء شبكة قيمة عن الخيارات الوظيفية المستقبلية.

[2] اكتشاف مجالات العمل المحتملة ومجالات التخصص أو مجالات الدراسة المستقبلية.

[3] اكتساب الخبرة في مجال صناعة الطاقة.

[4] العمل ضمن مشاريع لها تأثير حقيقي على الأعمال.

[5] القيام بتطبيق النظريات والمفاهيم التي تعلمتها خلال دراستك. بناءًا على تقييمك لمدى أدائك أثناء فترة التدريب، يمكنك أيضاً الحصول على عرض للانضمام إلى شركة Shell بدوام كامل بعد التخرج، دون الحاجة إلى إجراء مقابلة أخرى. يرجى الملاحظة أن راتب فترة التدريب سوف يناقش مع المتقدمين الناجحين فيما بعد.